ميسي؛ يختار صلاح في تشكيلة الأفضل

ثلاثاء, 31/03/2020 - 15:37

اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، 4 لاعبين من ليفربول الإنجليزي ضمن تشكيلة اعتبرها الأفضل في العالم خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم المصري محمد صلاح.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ضم ميسي رباعي ليفربول لقائمة تتألف من 25 لاعبا، هم الأبرز حسب رأيه في دوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة التي اختارها "البرغوث" لاعبين أمثال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو، ثنائي بايرن ميونيخ الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني.

بينما وقع اختيار ميسي على محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والهولندي فيرجيل فان ديك، والبرازيلي أليسون بيكر من ليفربول، إذ قال عن الأخير: "إنه شديد الهدوء، وتشعر بأنه يأخذ وقتا أكثر من أي حارس آخر".

وأثنى ميسي على قدرات صلاح التهديفية، التي لفتت الانتباه إليه، حيث قال: "إنه لاعب مذهل لليفربول، وأنا أحب طريقة لعبه".

أما فان ديك، فقال عنه ميسي: "إنه منافس بالغ الصعوبة، وأحد أفضل المدافعين في العالم".

كما أشار الهداف التاريخي للبارسا إلى مرونة ماني وتعدد مراكزه، حيث قال: "إنه يبدو وكأنه لاعب وسط، جناح ومهاجم، حيث يلعب في كل مكان".

يذكر أن ليفربول توج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد فوزه في النهائي على مواطنه توتنهام بنتيجة 2-0، وأطاح الفريق في الدور قبل النهائي ببرشلونة بقيادة ميسي، بعد الفوز عليه 4-0 في مباراة الإياب التي غاب عنها صلاح للإصابة، ليعوض الريدز تأخره في لقاء الذهاب بإسبانيا بنتيجة 0-3.