بيان من المكتب الإعلامي بالاتحادية الموريتانية لكرة القدم

أحد, 07/02/2021 - 14:24

 

يسرنا في الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، أن نعرب عن بالغ سرورنا وفرحتنا العارمة، بانتهاء الأشغال في ملعب نواذيبو، الذي تم تدشينه رسمياً اليوم الأحد من طرف معالي وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ومعالي وزير التشغيل والشباب والرياضة.

وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم بأصدق عبارات الشكر وأخلص آيات العرفان والامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي أعطى تعليماته الفورية ببناء هذا الملعب؛ تلبية لطلب قديم للاتحادية ولسكان المدينة ببناء ملعب كهذا بمواصفات ومعايير دولية؛ وهو ما تجسد اليوم بالفعل على أرض الواقع.

كما الشكر موصول لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي التي تولت إنجاز هذا المشروع بتنفيذ محكم من الهندسة العسكرية، والشكر كذلك لوزارة التشغيل والشباب والرياضة التي واكبت هذا الإنجاز في مختلف مراحله حتى نهايته بأفضل شكل.

كما تود الاتحادية أن تشكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي تولى تمويل النجيلة الصناعية للملعب عن طريق الاتحادية.

وتؤكد الاتحادية، أنها ستبذل قصارى جهدها من أحل المحافظة على هذا المنجز الكبير وصيانته بشكل دائم.

وفضلاً عن احتضانه لبعض مباريات البطولة الأفريقية للشباب التي تستضيفها بلادنا خلال أيام؛ فإن هذا الملعب سيساهم في جودة تنظيم مباريات البطولات الوطنية التي سيحتضنها كل موسم إن شاء الله، بداية من الموسم الجاري.

كما ستسعى الاتحادية إلى إقامة بعض مباريات المنتخبات الوطنية الرسمية على هذا الملعب، استجابة لمطالب الجمهور الرياضي العزيز في مدينة نواذيبو.

وفي الختام، تهنئ الاتحادية كافة الجمهور الرياضي في بلادنا على تحقيق هذا الإنجاز الكروي المهم، على أمل أن يكون بداية لتحقيق إنجازات أخرى مماثلة في مناطق أخرى من الوطن.

عن المكتب الإعلامي لرئيس الاتحادية.